لماذا هناك حاجة إلى المال


في بداية التفاعل الاجتماعي بين البشر ، وعملت على نظام المقايضة بشكل جيد. نظام المقايضة هي أساسا ترتيب التجارة ويتطلب أن طرفين أو أكثر لديها الرغبة المشتركة في التجارة والسلع التي قد الآخر يريد امتلاك. في الثقافات الصغيرة والبدائية من ما قبل التاريخ ، كان هذا في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية. السلع إلا أن أي شخص لديه أي مصلحة في والمأكل والملبس ، والأسلحة. وإذا رجل واحد لديه أسلحة نووية ، والآخر لديه بعض المواد الغذائية ، الى اتفاق يتم ترتيبها بسهولة.
ويمكن لنظام المقايضة لن يستمر إلى الأبد. وبسبب من قدرة العقل البشري على الوقوف وتحت الرموز لتعيين قيمة لهم أننا كنا قادرين على تطوير وسيلة لتحريك الماضي نظام المقايضة. أصبح المال الوسائل التي يمكن بها الحضارة والتنشئة الاجتماعية وقعت. الآن ، عندما يكون الشخص لم يرغب في القيام بشيء ما وراء إنتاج الأساسيات ، مثل عمل فني ، وقال انه لا يتعين الانتظار لشخص ما على استعداد لتجارة المواد الغذائية هو المطلوب لفنه. ويمكن ان التجارة في الفن من أجل المال ، والتجارة والمال من أجل الغذاء. أصبح المال منتصف الرجل الذي سمح للتنويع والنمو.وكان المال لتحقيق ثلاث مهمات متميزة من أجل أن تصبح بديلا عمليا للاقتصاد المقايضة. وكان ليكون وسيطا للتبادل. وهذا يعني أن الناس بحاجة للتعرف قيمتها وتكون مستعدة لذلك إلا في تجارة السلع أو الخدمات. وكان هذا القبول والاعتراف بها أن تكون عالمية داخل المجتمع. إذا لم يقبل المال للحصول على السلع أو الخدمات التي المرجوة ، فإنه لا قيمة لها.
المال هناك حاجة أيضا إلى وحدة من الحساب. وهذا يعني أنه يجب أن يكون له قيمة المجموعة التي يمكن أن تسند إلى منتج أو خدمة لتحديد ما هو موقفها في الصورة الاقتصادية العامة. إذا قمت بها قطعة من الفن ، وكنت بحاجة لتكون قادرة على تحديد قيمة المال على ذلك ، وأن قيمة الأموال اللازمة لنفسه تكون مقبولة من تاجر المواد الغذائية. في نظام المقايضة إذا كان واحد قطعة فنية بقيمة أربعة الأبقار ، ثم الأبقار يجب أن يكون له قيمة وحدة واحدة من المال وقطعة فنية يجب أن يكون من المفيد أربع وحدات.
كما يجب أن تكون قادرة على تخزين المال بالقيمة. وهذا يعني أن المال وقيمته وإلى أن تكون دائمة وثابتة نسبيا. هذا يعني انك لم يكونوا مضطرين الى الذهاب وشراء أربع بقرات بمجرد بيع قطعة فنية الخاص. هل يمكن توفير المال الخاص ، وتتراكم لاستخدامها في وقت آخر. وكانت هذه بداية لفكرة الثروة. وقد دعا المال أصل كل شر ، ولكن في الواقع هو جذر كل النمو.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدى مسئولية المراجع الخارجي عن اكتشاف الخطأ والغش والتصرفات غير القانونية بالقوائم المالية

أدلة وقرائن الإثبات في المراجعة

الشرح المبسط لطريقة سمبلكس simplex